كان من المقرر أن تقوم شركة OnePlus بإصدار روم Oxygen OS للهاتف OnePlus One اليوم، ولكن يبدو أن شركة OnePlus قررت مرة أخرى تأجيل إصدار هذا الروم والذي سيكون بمثابة تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للهاتف OnePlus One إلى وقت لاحق. وقد تم الإعلان عن هذه الأنباء في جلسة أسئلة وأجوبة على الشبكة الإجتماعية Reddit بحيث تبين أنه سيتم تأجيل إصدار روم Oxygen OS لبضعة أيام.
شركة OnePlus أعلنت في وقت سابق بأنه سيتم إصدار روم Oxygen OS في قبل حلول 27 من شهر مارس الجاري، في حين من المقرر أن يتم إصدار روم CyanogenMod 12S للهاتف OnePlus One قبل 30 مارس. وبصرف النظر عن ذلك، فنحن لم نرى أية تفاصيل حقيقية حول روم Oxygen OS الجديد من شركة OnePlus لهاتفها الرائد الحالي OnePlus One، على الرغم من أننا رأينا بعض الصور المسربة لهذا الروم في وقت سابق من هذا الشهر، ولكنها لا تكشف لنا عن الكثير من التفاصيل حول التصميم والميزات التي يأتي بها هذا الروم الذي طال إنتظارع.
على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول متى بالضبط تعتزم شركة OnePlus إصدار روم Oxygen OS الجديد، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.
by فاطمة أيت طالب via إلكتروني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق