منذ وقت ليس ببعيد بدأت شركة HTC بشحن الطلبات المسبقة على هاتفها الرائد الجديد HTC One M9، ولكن على ما يبدو فإن الشركة تعاني من بعض المشاكل والتي أدت في نهاية المطاف إلى تأخر عملية شحن الطلبات إلى المستخدمين. وغنى عن القول، فإن العملاء لم يكونوا سعيدين جدا بمثل هذا التطور، ولذلك فإن شركة HTC تعتزم تهدئة الأعصاب المتوترة لعملائها من خلال تقديم خصم بنسبة 25 في المئة على مجموعة من الأكسسوارات في متجر HTC Store التابع لها.
هل تعتقد بأن هذا الخصم من شأنه تهدئة أعصاب أولئكالذين كانوا يتطلعون لإستخدام الهاتف HTC One M9؟ على ما يبدو، هذا الخصم والذي تبلغ نسبته كما قلنا سابقا 25 في المئة متاح فقط لأولئك الذين تأخرت عملية شحن الطلبات إليهم، لذلك فلا يمكن لأي شخص قام بطلب الهاتف HTC One M9 مسبقا الحصول على هذا الخصم.
لست متأكدا مما إذا كانت هذه الخطوة من شركة HTC كافية لتهدئة أعصاب عملائها، ونحن نعتقد بأن تقديم غطاء واقي مجاني لهؤلاء العملاء قد يكون أفضل من توفير خصم على مجموعة من الأكسسوارات، بطبيعة الحال. ما رأيكم، هل هذا الخصم يعد أفضل وسيلة لحل قضية تأخر شحن الطلبات الى العملاء؟
by فاطمة أيت طالب via إلكتروني | أخبار التقنية و التكنولوجيا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق