الثلاثاء، 26 مايو 2015

سامسونج تسجل براءة اختراع لتحويل هواتف أندرويد إلى حواسب ويندوز

سامسونج تفكر في تحويل هاتف بنظام أندرويد إلى حاسب بنظام ويندوز

سجلت سامسونج براءة اختراع جديدة لدى المكتب الأمريكي لبراءات الاختراع والعلامات التجارية USPTO، حول تقنية لتحويل الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد إلى حواسب محمولة تعمل بنظام ويندوز بعد تثبيتها على مسند خاص. وجاء في وصف براءة الاختراع أن جوهرها سيكون عبارة عن...

by كمال نحال via البوابة العربية للأخبار التقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق