
تسربت صورة لهاتف جديد يعمل بنظام تايزن يدعى سامسونج زد إل تي إي “Samsung Z LTE”، والذي سيكون من أوائل الهواتف العاملة بهذا النظام الجديد. الهاتف لا يختلف كثيراً في التصميم الخارجي عن شكل هواتف سامسونج التي تعمل بنظام أندرويد، ويبدو من اسمه...

by محمد أبوبيه via البوابة العربية للأخبار التقنية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق