
على مايبدو بأن سوني تستعد للكشف عن هاتفين جديدان في شهر سيبتمبر وهما الزد 5 والزد 5 كومباكت كلاهما يختلفان من ناحية مقاس الشاشة ولربما في المواصفات لكن عموما يظهران الهاتفان بزرّ طاقة كبير الحجم من المفترض أن يحملان تقنية البصمة أيضا وهنالك أيضا زرّا التحكم بمستوى الصوت وزرّ خاص بالكاميرا وأيضا سماكة الكومباكت ستكون أكثر مقارنة بالزد 5. لاتوجد معلومات عن المواصفات لكن من المتوقع أن يحملان أحدث معالج من كوالكم لربما سناب دراجون 820 القادم و بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت وببطارية 4500 ملي أمبير وبكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابيكسل.[
VIZILEAKS]

by سلطان القحطاني via التقنية بلا حدود
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق