إستعان الرئيس التنفيذي الحالي لشركة موتورولا السيد Rick Osterloh بشبكة تويتر للإجابة على بعض الأسئلة، وواحد منها عن الأجهزة اللوحية. ولنحدد أكثر، كان السؤال هو ” هل ستدخل موتورولا إلى سوق الأجهزة اللوحية هذا العام؟ “. ووفقا للسيد Rick Osterloh، فقد صرح بأنه ليست لدى شركة موتورولا حاليا أية خطط فيما يتعلق بالأجهزة اللوحية، لذلك لا ينبغي أن نتوقع رؤية أية أجهزة لوحية جديدة من شركة موتورولا في المستقبل القريب. ومع ذلك، أوصى الرئيس التنفيذي لشركة موتورولا السيد Rick Osterloh العملاء بتجربة لوحيات Yoga التابعة لشركة Lenovo، وهي الشركة التي قامت بالإستحواذ على شركة موتورولا في أوائل العام الماضي.
كما تعلمون، أخر اللوحيات من شركة موتورولا ونقصد هنا Xyboard 8.2 و Xyboard 10.1 تم إصدارهما في أواخر العام 2011 وحقق نجاح معتدل. وفي العام الماضي، سمعنا بأن شركة موتورولا تختبر لوحيات جديدة مع شاشات بحجم 7 إنش و 11 إنش و 12.5 إنش. ومع ذلك، نظرا للبيان الصادر من السيد Rick Osterloh هذا اليوم، فيبدو من الواضح أنه لم يستطع أي واحد منهم الخروج من المرحلة الإختبارية أو ربما الشركة لم تختبر أي جهاز لوحي بعد كل شيء، لذلك فلا يمكننا أن نعرف على وجه اليقين. أيضا في العام الماضي، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة Lenovo عن جهاز لوحي جديد من شركة موتورولا، ولكن يبدو أن ذلك كان مجرد كلام.
by محمد المسعودي via إلكتروني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق