الخميس، 26 مارس 2015

رئيس Xiaomi يؤكد بأن الشركة تهدف إلى شحن كمية كبيرة من الهواتف الذكية هذا العام

Xiaomi-Mi3-lauch-India (1)


Xiaomi تأمل بالتأكيد أن يكون شركائها المصنعين قادرين على مواكبة نموها هذا العام. الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi السيد Lei Jun أعلن اليوم بأن شركة Xiaomi تعتزم بيع 100 مليون هاتف ذكي في هذا العام. وعند مقارنة هذا الرقم مع أزيد من 61 مليون هاتف ذكي والذين تم بيعهم من قبل شركة Xiaomi في العام الماضي، فسرعان ما يصبح واضحا بأن هذه الشركة الصينية لن تتوقف عن تحدي منافسيها.


نمو شركة Xiaomi يعد كبيرا جدا خصوصا عندما نعلم بأن الشركة تتواجد بشكل رسمي في عدد قليل من الأسواق، ولكن الشركة الصينية لا تظهر أية علامات على التوقف في العام 2015. وبالتالي، فإن الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi السيد Lei Jun يأمل أن تكون الشركات المصنعة للمكونات والتي تتعامل معها الشركة قادرة على إنجاز مهام الإنتاج في الوقت المحدد، مما يجعل العملاء حريصون على شراء هواتف الشركة بشكل سهل.


وإلى جانب كل هذا، قال الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi أيضا بأن شركته تبدل الكثير من الجهود لضمان مراقبة جودة منتجاتها، والسعي دائما لإطلاق منتجات ذات جودة عالية.


المصدر.




by محمد المسعودي via إلكتروني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق