الجمعة، 27 أبريل 2018

لماذا تحول محاولة الإقناع لهجتنا أكثر عاطفية

لطالما شكّلت سيكولوجية الإقناع موضوع اهتمامٍ طويل الأمد للباحثين، نظرًا لارتباطها -في أغلب الأحيان- بمجالاتٍ حسّاسةٍ كالسياسة وصناعة الإعلان. دراسةٌ حديثةٌ تحت عنوان “الإقناع والعاطفة واللهجة: نية الإقناع تحوّل اللهجة إلى عاطفية”، نُشرت في مجلة Psychological Science بتاريخ 15 مارس 2018، بيّنت إلى أي حدٍّ قد يستخدم الناس خياراتٍ لغويةً عاطفيةً عند محاولة الإقناع. فقد […]

The post لماذا تحول محاولة الإقناع لهجتنا أكثر عاطفية appeared first on مجلة نقطة العلمية.


by نقطة via مجلة نقطة العلمية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق