الأربعاء، 30 ديسمبر 2015

كيف ستتغير وتتطور أساليب تسوقنا مع تقدم العلم

يمكن للتسوق وخاصة في فترات الأعياد أن يكون مزعجاً للغاية، وذلك سواء أكنت تبحث عن طلباتك بين رفوف المتاجر أو عبر الإنترنت، ولكن لحسن الحظ، وبمساعدة العدد الكبير الذي تم تجميعه من البيانات ومجموعة من علماء النفس، أصبح هناك طرق جديدة لتتبع سلوكك في المتجر، وتوقع احتياجاتك، ومساعدتك في العثور عليها بالتحديد أو تقديم بديل […]
by نقطة via مجلة نقطة العلمية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق